حلول لتسليك البالوعات في المطابخ

1

حلول لتسليك البالوعات في المطبخ، نجد أن مشكلةإانسداد البالوعات في المنزل هي أصعب المشكلات التي تواجه ربات المنازل يوميا اثناء غسل الاطباق، والأواني المليئه بالدهون وبقايا الأطعمة لكن في خلال هذا المقال يمكنك التعرف على أفضل الحلول التي يتم عن طريقها علاج مشكلة الانسداد في البالوعات.

pinterest - حلول لتسليك البالوعات في المطابخtwitter - حلول لتسليك البالوعات في المطابخfacebook - حلول لتسليك البالوعات في المطابخtumblr - حلول لتسليك البالوعات في المطابخحلول لتسليك البالوعات في المطابخ - حلول لتسليك البالوعات في المطابخ
حلول لتسليك البالوعات في المطابخ

افضل طرق وحلول لتسليك البالوعات في المطابخ

  1. يمكن أن يتم اللجوء للعديد من الخطوات البسيطة المبدئية التي يتم عن طريقها التعرف علي اهم الخطوات التي يمكن ان تعمل على الحل المبدئي، والتسليك للبالوعة.
  2. يمكن يوميا ان يتم غلي ماء وسكبه في البالوعات، بالاضافة الي غسل الاواني جميعها بالماء الدافئ.
  3. في البداية يجب على ربة المنزل ان تقوم بتنظيف الحوض تماما من أي بقايا طعام، وعليها أن تحضر الاداة المخصصة لتسليك البالوعة، والتي يتم الضغط عليها بالارتكاز على البالوعة لتسهيل عملية سريان، وجريان الماء من الفوهة.
  4. يمكن ان يتم الاستعانة من قبل ربة المنزل للتخلص من الانسداد في البالوعة بالخل، وخلطه مع الصودا ثم الرش في فوهة الحوض، وترك هذا الخليط علي الاقل مدة نصف ساعة دون الفتح للماء على الإطلاق في الحوض للتخلص التام من الدهون المترسبة في المواسير المتسببة في الانسداد.
  5. يمكن ان يتم تسليك بالوعات اعتمادا على مكعبات الثلج التي يتم عملها بالماء، والخل حيث يتم وضعها في فوهات الأحواض، وتركها لبعض الوقت على الاقل ساعه الا ربع للتخلص من أي انسداد فيها.
  6. يمكن ان يتم التخلص من الدهون والأوساخ، وبقايا الاطعمة التي تراكمت على مر السنين في الاكواع بالاحواض عن طريق سكب الماء بالخلط مع ملح الطعام لكن ينبغي الحرص على أن يكون الماء مغلي، ويتم ترك الحوض دون فتح الصنبور في هذا الوقت على الاقل نصف ساعة حتى يتم الذوبان الكامل الدهون، والأوساخ الموجودة، والتسليك الكامل للاحواض.
  7. هناك العديد من المنظفات الكيميائية التي يمكن أن يتم استخدامها لغسل الاحواض بها، والتي تعمل علي التخلص من الدهون الموجودة في الأحواض بخلط المنظف مع الماء المغلي وسكبه في اكواع الأحواض عند ايجاد الحوض ممتلئ بالماء، ولا يمكن أن يتم تسليمه بسهولة.
  8. هذه الطرق التقليدية من الطرق التي تعمل على التخلص من الدهون دون اي عناء او اي استعانة خارجية بشركات التسليك للبالوعات.
pinterest - حلول لتسليك البالوعات في المطابخtwitter - حلول لتسليك البالوعات في المطابخfacebook - حلول لتسليك البالوعات في المطابخtumblr - حلول لتسليك البالوعات في المطابخحلول لتسليك البالوعات في المطابخ2 1 - حلول لتسليك البالوعات في المطابخ
حلول لتسليك البالوعات في المطابخ

مسببات الانسداد في بالوعات المطبخ

  • تقوم ربات المنازل بغسل الأواني يوميا، وهناك العديد من الفضلات التي تتراكم في البالوعات مع مرور الأيام، وهذا يكون المسبب الأساسي في انسداد البالوعات.
  • المناديل الورقية التي يقوم المواطنين بوضعها في المرحاض من أهم ما يعمل على الانسداد في البالوعات مع مرور الوقت، وإيجاد صعوبة في التخلص من هذه الفضلات بشكل تام، وعندها يجب أن يتم الاستعانة بشركات تسليك المجاري، والبالوعات.
  • عدم وضع المصفاة في الاحواض من اهم ما يتسبب في تراكم الاوساخ والفضلات وبقايا الأطعمة التي تعمل على سد مجاري الاحواض والبلاعات، وبالتالي انتشار الحشرات في المكان، والصعوبة في التخلص منها، وخاصة الصراصير التي تعيش في البالوعات.
  • القاء الزيوت في بالوعات المطبخ من أهم ما يتسبب في انسداد البالوعة، وتجمد هذه الزيوت في البالوعات على هيئة دهون.
  • كما ان اللجوء الى شبكات الصرف الرديئة النوع يمكن أن يكون من إحدي أهم مسببات وقوف الماء في البالوعات، ووقوف الاتربة ايضا والقمامة فيها، ومع الوقت يتم الطفح في الحوائط والجدران بالمنازل، ويمكن أن ينهار المنزل فيما بعد مع مرور الوقت.
1 Comment
  1. ปั๊มไลค์ says

    Like!! Thank you for publishing this awesome article.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

DMCA.com Protection Status