مفاتيح قلوب الرجال

0

مفاتيح قلوب الرجال، ينشغل الزوج بالعديد من الصفات التي أن رآها في زوجته او حبيبته يزيد حبه لها وشوقه إليها لذا ينبغي علي المرأة أن تحرص دائما على التحلي بكل ما ينجذب اليها الرجال من صفات، وطرق في التعامل معهم، وهذا المقال يوضح للنساء بعض هذه الأشياء.

خطوات وأساليب كسب قلوب الرجال

  • هناك العديد من الخطوات التي ان تم اتباعها يتم كسب قلب الرجل، وأول وأهم هذه الخطوات هي محاولة اشغال قلب الرجل بالملابس التي تثيره، ووضع المكياج والعطور المفضلة لدى الزوج خاصة في اثناء العلاقة الزوجية، او في وقت المناسبات الخاصة بهم.
  • أهم ما يجب على الزوجة دائما ان تتحلي الابتسامة البسيطة التي تجذب زوجها باستمرار، وعليها مقابلته عند العودة من العمل أو العودة من شراء متطلبات المنزل بقبلة على وجنتيه، وعليها ان تشكرها على ما اشتراه للمنزل، وتشعره باستمرار بالفخر بكل ما يقدمه لها.
  • كثرة إظهار المرأة حبها للرجل من الاشياء التي تعمل علي عدم اهتمامه بها، والنفور منها فالرجل دائما يحب المراة العاقلة، ولا يحب المرأة التافهة التي تكثر من الاتصال به، والتي لا يخلو كلامه من كلمة بحبك لذا عليها ان تظهر حبها اكثر بالافعال لا بالكلمات.
pinterest - مفاتيح قلوب الرجالtwitter - مفاتيح قلوب الرجالfacebook - مفاتيح قلوب الرجالtumblr - مفاتيح قلوب الرجالمفاتيح قلوب الرجال2 300x212 - مفاتيح قلوب الرجال
مفاتيح قلوب الرجال
  • يجب على الزوجة أن تقف دائما بجانب زوجها في جميع القرارات، وعليها ان تدعمه جيدا في اتخاذ هذه القرارات وتشعره أيضا بالفخر، وتعطيه المساحة دائما كي يخبرها عن ما يدور في فكره، كما ينبغي عليها أن تسمع اليه اكثر من تحدثها اليه.
  • معرفة كل ما يدور في رأس الزوج، والسماع عن كل مشاكله لا يمنع من اعطاءه المساحة الخاصة به، وعليها أن لا تظهر غيرتها عليه من اصدقائهم ومن جلوسه في القهوة معهم فهو له الحق الكامل تخصيص وقت معين لاصدقائه، والخروج معهم، وزيارة عائلته، كما أنه لديه الوقت الخاص للذهاب للجيم او عمل مكالمات تليفونية خاصة به، كما انها ليس من حقوقها على الاطلاق التفتيش في هاتفه بحجة الاطمئنان عما يفعله من ورائها.
  • الكذب هو احدي اهم الصفات التي تتسبب في جعل الرجل يفقد ثقته في زوجته تماما، ولا يمكنه ان يمنحها الثقه علي الاطلاق مره اخري.
  • الرجل يحب اهله كثيرا، وحب الزوجة لأهل زوجها، وتعاملها معهم جيدا من اهم الاشياء التي تجعل لها مكانه كبيرة في قلبه، وتجعلها دائما تجلس في قلبه.
  • الدلال، والحنان من اهم الاشياء التي تعمل علي امتلاك قلب الرجل فمن اهم ما ينبغي علي الزوجة دائما ان تراعي قول كلمات الغزل لزوجها، وشكرها في كل ما يقدمه لها، فالكلمات لا تكلف الشخص اي شئ لكنها تظل لها اثار ايجابية علي النفس البشرية.
  • الرجل يحب كثيرا ان تكون المراة واثقه في نفسها، كما انه يحبها كذلك ان لا تكون مغرورة، ومتكبرة، وان تكون ذات شخصية دبلوماسية تتحدث معه بكل مرح، وخفة دم.
  • أهم ما ينبغي علي المرأة أن لا تنساه شراء الهدايا، ولو كانت هذه الهدايا بسيطة للزوج، حيث ان الهدايا من الأشياء التي تعمل على التأثير في نفسية الشخص، والزيادة من الحب بين الزوجين فعلى الزوجة ان تعرف ما يحتاج إليه زوجها، وما يلزمه، وتبدأ في شرائه في المناسبات الخاصة بهم كعيد زواجهم او اي تاريخ يذكرهم بيوم تعارفهم.
pinterest - مفاتيح قلوب الرجالtwitter - مفاتيح قلوب الرجالfacebook - مفاتيح قلوب الرجالtumblr - مفاتيح قلوب الرجالمفاتيح قلوب الرجال 1 - مفاتيح قلوب الرجال
مفاتيح قلوب الرجال
  • من الممكن عمل يوم كل اسبوع للتنزه مع الزوج، حيث ان الخروج ولو يوم واحد كل اسبوع من الأشياء التي تعمل علي اخراج اي طاقة سلبية، والابتعاد عن ضغط العمل، وضغط الاطفال حتى وان كانت هذه الفسحة تمشيه على الكورنيش ليس من الضروري الذهاب الى مطعم او اماكن غاليه.
  • اهم ما يجب ان تفعله المراة ان تجعل دائما الطعام جاهز في مواعيد تناوله، فمن الضروري عليها أن تكون مستعدة عند عودة زوجها من عمله، ويجب ايضا ان تكون في اجمل صورها، وتراعي ان تكون رائحتها جيدة حتى لا ينفر زوجها منها.
  • الرجال يكرهون الجدل دائما، فعلى المرأة السكوت تماما أن رأت زوجها في حالة من العصبية والتحدث اليه عندما يهدأ تماما.
  • مقولة (اقرب طريق الي قلب الرجل معدته) ليست من الأقوال الصحيحة حيث ان الرجال دائما ما يبهرهم الذكاء في المرأة، وحسن الفهم والإدراك لما يدور في عقله، والإحساس به دائما.
  • مدح الرجل، والثناء عليه من الطرق التي تعمل على كسب قلوبهم، فالرجل يحب دائما سماع الكلام الجميل من زوجته، ويحب أن يرى سعادتها الشديدة به.
  • يجب ان تمدح المراة زوجها بعد العلاقة الحميمة، وان تصفه دائما بالقوة، وتظهر مدي اعجابها به.
  • كما أن الزوجة عليها ان تشارك زوجها في موعد استيقاظه، وتقوم بتحضير الافطار له، وتوديعه عند الذهاب الى العمل، كما انها عليها أن تشاركه في ميعاد نومه، وتراعي تقديم العديد من المشروبات الدافئة له ليلا اثناء مشاهدته التلفاز أو أثناء جلوسه على الانترنت.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

DMCA.com Protection Status