افكار استغلال كل مكان في المنزل للتخزين

0

افكار استغلال كل مكان في المنزل للتخزين، تغفل الكثير من ربات المنازل عن الاستغلال لجميع نواحي، وأركان المنزل في كل ركن فارغ، والالتزام ايضا بان يكون الشكل جيد يواكب الموضه، وبه يتم استغلال كل مكان فارغ في المنزل حيث يكون الديكور رائع.

أفكار لتخزين الأغراض المنزلية

  • لا داعي أن تقلق اي امراة علي الاطلاق بشان التخزين لاي شئ من الاغراض المنزلية التي لا حصر لها، وفي هذا المقال سيتم لفت انتباه المراة للعديد من الاساسيات المبتكرة لاستغلال أي منطقة فارغة.
  • اولا الاستغلال الأدراج الجانبية في المطبخ، ووضع أدوات المطبخ فيها جميعها سواء الملاعق والشوك، او الادوات التي يتم من خلالها حمل الطعام من الحلل الي الاطباق بعد ان يتم غسل هذه الأدوات جيدا ثم تركها حتي تجف لتكون صالحة لتناول الطعام بها فيما بعد.
  • كما يمكن أن يتم استغلال كل ركن من اركان المطبخ لدى ربات المنازل عن طريق تقسيم الخزانات في داخل كل خازنة من دولاب المطبخ، ويتم وضع اي اواني في غرف المطبخ.
pinterest - افكار استغلال كل مكان في المنزل للتخزينtwitter - افكار استغلال كل مكان في المنزل للتخزينfacebook - افكار استغلال كل مكان في المنزل للتخزينtumblr - افكار استغلال كل مكان في المنزل للتخزينافكار استغلال كل مكان في المنزل للتخزين - افكار استغلال كل مكان في المنزل للتخزين
افكار استغلال كل مكان في المنزل للتخزين
  • يمكن للديكور الافضل في المفضل ان يتم القيام بوضع اغطية جميع البرطمانات بها، لكن بعد ان تجف، ويتم رصها علي الرخامة للديكور، وتوفير ايضا مساحات كبيرة في دولاب المطبخ لوضع به اشياء اخري.
  • العلب البلاستيكية الفارغة الموجودة في المنزل لديك يمكنك ان تقوم باستغلالها افضل واحسن استغلال عن طريق تعليقها على الحائط بعد تركيب العوالق التي يمكن تعليقها بها، اما ان كانت هذه العلب موضوع بها أي شئ في الثلاجه من الضروري في هذه الحالة أن يتم تفريغ الاشياء في اكياس حتي لا تاخذ حيز كبير في الثلاجة.
  • لاستغلال منطقة تحت السرير يمكن في هذه الحالة أن تضعي اي اجهزة او اي ملابس ثم تغطيتها جيدا بملايات كي لا تتراكم عليها الاتربة مع مرور السنين.
  • يمكن ايضا وضع اي ملابس او اي اواني جديدة او اي شئ تريد الاحتفاظ به في أعلى الدولاب مع تغطيتها بأكياس او اي قماش.
  • عليك عدم حمل هم تخزين اي شئ في غرف المعيشة، فأنت يمكنك عمل العديد من الخزانات التي يتم وضع أي مستلزمات أو اي مكياج بها، ووضعها تحت التسريحة ان كانت التسريحة ممتلئة بالأدوات الخاصة بك، ووضع ايضا الأدراج والخزانات المنفصلة في الدولاب من اسفله.
  • اما المناشف، والملايات، واي دفيات او بطاطين يمكنك أن تضعيها في العديد من الخزانات في اي جزي فارغ من الدولاب، وان لم يتوفر لديك أي جزء فارغ في الدولاب عليك في هذه الحالة القيام بالخضار خازنة تكفي لتخزين هذه الاشياء.
  • كما يمكن ان يتم تنظيف منطقة تحت السلم في المنزل، ووضع العديد من الخزانات تحت السلم، وتخزين البصل فيها، وتخزين اي مواد او اغذية فائضة عن استخدامك الاسبوعي او الشهري، وإحضارها عند الحاجه اليها.
  • يمكن وضع العديد من الحوامل عند الصفايات، وتعليق الاسفنج الخاص بغسيل المواعين عليه حتى لا يتسبب في الفوضى على الحوض.
  • يمكن عمل العديد من الخزانات أيضا للاكسسوارات التي ترغبين في الاحتفاظ بها بعيدا عن متناول أيدي الأطفال، وبعيدا عن متناول ايدي اي شخص في الخزانات التي توضع أسفل دولاب الملابس، وبالتالي يتم الحفاظ عليها من الصدأ ومن الضياع.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

DMCA.com Protection Status