كيف تعامل الزوجه زوجها عند الغضب

0

كيف تعامل الزوجة زوجها عند الغضب، يجب أن تراعي الزوجة مشاعر زوجها، وعليها تلبية اي احتياجات له بكل احترام، وحزم الأمر الذي يعمل على إعطاء الزوج الكثير من الثقة، والشعور بالمسئولية تجاه الزوجة، وأنه من الواجب عليه أن يرد لها هذه الأشياء بالاهتمام بها وإظهار المشاعر والعواطف لها.

pinterest - كيف تعامل الزوجه زوجها عند الغضبtwitter - كيف تعامل الزوجه زوجها عند الغضبfacebook - كيف تعامل الزوجه زوجها عند الغضبtumblr - كيف تعامل الزوجه زوجها عند الغضبكيف تعامل الزوجه زوجها عند الغضب - كيف تعامل الزوجه زوجها عند الغضب
كيف تعامل الزوجه زوجها عند الغضب

اسلوب تعامل الزوجه مع زوجها عند الغضب

  • أهم ما ينبغي على المرأة التحلي به في تعاملاتها مع الزوج أن تحاول بقدر الامكان ان تخفي اي مشاعر حزن أو ألم لديها ان وجدت الزوج غاضبا، كما انها عليها ان تتحلى بالحكمة، والصبر والرحمة والتجنب لأي نوع من أنواع اللوم والعتاب التي تثير الزوج خاصة عند الغضب او التعرض لأي موقف من مواقف الجدال الحاد والمشادات بينه وبين الزوجة.
  • من الضروري على الزوجة أن تفهم ما يثير زوجها فكل رجل يختلف عن غيره في الغضب، وما يثيره من تصرفات، وعليها التحلي والمصابرة، والروح الخفيفة التي تجعل الزوج لا ينفر منها ابدا.
pinterest - كيف تعامل الزوجه زوجها عند الغضبtwitter - كيف تعامل الزوجه زوجها عند الغضبfacebook - كيف تعامل الزوجه زوجها عند الغضبtumblr - كيف تعامل الزوجه زوجها عند الغضبكيف تعامل الزوجه زوجها عند الغضب3 - كيف تعامل الزوجه زوجها عند الغضب
كيف تعامل الزوجه زوجها عند الغضب
  • قد يغضب بعض الأزواج من اشياء بسيطة جدا، ويمكن أن يكون غضبه ناتج عن تراكمات في الضغوط التي حدثت له في العمل او الزيادة من درجة إحساسه عن بقية الاشخاص، في هذه الحالة يجب على الزوجة ان تتقبل الغضب، وتراعي زوجها، وتمتص غضب الحبيب في لحظة الخلاف من أهم الأشياء التي تزيد حب الزوج لزوجته.
  • كما أن التعبير عن عن ما يشعل غضب الزوج اثناء الجدال او المشكلة من أهم ما ينبغي ان تستمع اليه الزوجة دون ان تجادله على الإطلاق، وبعد أن تنتهي موجة الغضب التي تشعل عصبية الزوج يمكن أن تصرح الزوجه لزوجها عن الأشياء التي تضايقها منه فبعد انتهاء النقاش، وهدوء الزوج يكون هناك متسع لعرض ماتريد توضيحه للزوج.
  • من الأشياء التي تثير غضب الجميع هي السخرية من الغضب فإن سخرت المرأة من غضب زوجها في هذه الحالة فهي تعرض نفسها زيادة غضب الزوج الكبيرة، والتفاهم من تعقيد المشكلة نفسها، وتعقيدها مع عدم القدرة على حلها على الإطلاق فيما بعد، والزيادة في الفجوة بينهما.
  • يمكن ان تلجا الزوجة لشراء اي هدية يحتاج اليها الزوج لمصالحتها بها بعد أي جدال أو خلاف بينهما، حيث ان الهدايا تبقى آثارها في النفس طويلا، وتعمل على كسر الحواجز بين الأزواج.
  • كما أنه من الممكن ان تدعو الزوجه زوجها للتنزه في أي مكان بعيدا عن ضغط المنزل، ومتطلبات الأبناء، وضغوط العمل اليومية، وعليها الاكثار من الكلام الطيب لزوجها، والحرص على التلطف في معاملته مع العتاب بكل هدوء بعد انتهاء موجات الغضب، وبعد ان يهدأ الزوج تماما.

أسباب غضب الزوج من زوجته

  1. هناك الكثير من الأسباب التي من الممكن ان تعمل على زيادة غضب وانفعالية الزوج، ومنها عدم التحقيق للتوقعات فمثلا قد يطلب الزوج من زوجته تحضير اشياء معينه له سواء في الطعام أو تجهيز ملابس مكوية، ونظيفة قبل الذهاب الى العمل، ولا يجد اي شئ فيغض، ويمكن ان تصل درجة غضبه الي المشادات التي تحدث بينه وبين الزوجة والرفع في الصوت.
  2. يمكن أن يكون كذب الزوجة على زوجها من أهم الأشياء التي تعمل على إثارة غضب الزوج، فالكذب يتسبب في الكثير من الفجوات التي تحدث بين الأزواج، وعدم عودة الثقة فيما بعد بينهم على الإطلاق لذا يجب على الزوجة الحرص علي التصريح لزوجها بكل ما يحدث، ولا تهرب من أي أخطاء بالكذب عليه حتى لا يفقد الثقة فيها.
  3. الخيانه من الأسباب التي تثير غضب الرجال، فان خانت المراة زوجها، ولو كانت الخيانة غير جسدية بالحديث مع رجل اخر او الى خلافه من انواع الخيانه بالنظرة في هذه الحالة لا يمكن أن يغفر لها الزوج، ولا ينساها لها.
  4. تدخل الزوجه في صلاحيات الزوج من الاشياء التي تثير غضبه فمثلا تفتيش الزوجه في موبايل زوجها من الاشياء التي تعمل علي اثارة غضبه، وشكها المستمر في الزوج من الاشياء التي تزيد الفجوة والمشاكل بينهم بشكل كبير.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

DMCA.com Protection Status