كيفية الاستفادة من الملابس القديمة

0

كيفية الاستفادة من الملابس القديمة، هناك العديد من الطرق التي يمكن ان يتم استخدامها لإعادة استخدام الملابس القديمة مرة أخرى  وعدم رميها، بصناعة اسكارفات من اي تيشرت قديم أو صنع القفازات من اي بلوفر غير مستعمل، او غطاءات الصدر للرضاعة من اي بلوزة قديمة.

كيفية إعادة استخدام الملابس القديمة

  • يجب ان يتم استخدام الملابس القديمة بأفضل أشكال الاستغلال لها بعد ان لا تكون لها اي حاجه في اللبس، كما يمكن ان يتم عمل العديد من الأفكار البسيطة التي تجعلك تستعمل الملابس القديمة الغير مستغلة، وعدم رميها.

كيفية صنع اسكارف من تيشيرتات قديمة

  • في البداية يمكنك أن تحضري المقص و تقومي بقص الجزء العلوي منه من منطقة تحت الكوم ، وبعدها يمكنك البدء في القص للجزء السفلي من هذا التيشيرت القديم على هيئة شرائط، بعدها يتم فصل الأجزاء جميعها عن بعضها البعض، وثني هذا التيشيرت ثم ارتدائه.
pinterest - كيفية الاستفادة من الملابس القديمةtwitter - كيفية الاستفادة من الملابس القديمةfacebook - كيفية الاستفادة من الملابس القديمةtumblr - كيفية الاستفادة من الملابس القديمةكيفية الاستفادة من الملابس القديمة - كيفية الاستفادة من الملابس القديمة
كيفية الاستفادة من الملابس القديمة

عمل قفاز من أي  بلوفرات قديمة

  • يمكن عمل العديد من الأفكار لصنع القفاز عن طريق البلوفرات التي  لم يعد لها أهمية ولا يمكن ان يتم لبسها مره اخري، عن طريق استخدام الخيط، و المقص وقص الجزء اللازم لعمل القفاز برسم الحدود بالطباشير، بعدها عليك البدء في قلب الجوانتي على ظهره، باستخدام الإبرة والخيط، والتخييط.

كيفية صنع مقلمة يدويا

يمكن استخدام اي بلوفر قديم وقصه علي شكل مقلمة، لاستخدامه في وضع الاقلام، والادوات المدرسية، وتوفير ثمن المقالم، وعدم الاحتياج لشراء اي مقالم من المكاتب.

pinterest - كيفية الاستفادة من الملابس القديمةtwitter - كيفية الاستفادة من الملابس القديمةfacebook - كيفية الاستفادة من الملابس القديمةtumblr - كيفية الاستفادة من الملابس القديمةكيفية الاستفادة من الملابس القديمة9 - كيفية الاستفادة من الملابس القديمة
كيفية الاستفادة من الملابس القديمة9

كيفية عمل الغطاء للرضاعة من اي ملابس

  • في البداية عليك البدء في تحضير القماش القديم، وتحضير الفازلين، والمكواه، والمقص مسطرة تحضير المسطرة ايضا، والبدء في استخدام القماش القديم، وتطبيقه على شكل نصفين بحيث يكون في هذا الشكل الطول للقماش 115سم، والعرض له 90 سم، بعدها عليك وضع شريط الفازلين الرفيع على الطرف الأسفل من القماش.
  • بعد ذلك عليك البدء في وضع الطرف العلوي من القماش لكن عليك ترك 1 سم من طرف القماش الاسفل، واثني الطرف الأعلى من القماش، ثم عليك كي هذه الثنية التي قمت بعملها باستخدام المكواة الساخنة الى ان يتم التصاق الطرفين، واستخدام هذا الشال الذي تم صنعه حاليا على كتف واحد حول الصدر للمراة، كما يمكنك ان تستخدمي هذا الشال الذي قمت بصنعه كاسكارف تلفيه حول رقبتك لإعطاء الشكل الاسطواني.
pinterest - كيفية الاستفادة من الملابس القديمةtwitter - كيفية الاستفادة من الملابس القديمةfacebook - كيفية الاستفادة من الملابس القديمةtumblr - كيفية الاستفادة من الملابس القديمةكيفية الاستفادة من الملابس القديمة6 - كيفية الاستفادة من الملابس القديمة
كيفية الاستفادة من الملابس القديمة

صنع جيبه جينز من بنطلون قديم

  • عليك في البداية لصنع جيبه الإتيان بالمقص وفتح البنطلون الجينز القديم ثم استخدام الابرة والخيط في الخياطة، وعمل جيبة بالمقاس المرغوب فيه بحسب ما ترغبين، ويمكن الرسم عليها بالخيط الملون، وعمل أي وورد او اي رسومات عليها.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

DMCA.com Protection Status